سياسة الخصوصية:

 

إن شركة الريان للإعلام والتسويق حريصة على حماية الخصوصية وتوفير بيئة إلكترونية آمنة، ولذلك لا تجمع شركة الريان للإعلام والتسويق أي معلومات عنك عند زيارتك موقعها الإلكتروني، ولا تتخذ أي إجراءات تتيح لنا التعرف عليك شخصيا ً.

في أي وقت تزور فيه أي موقع انترنت بما فيها هذا الموقع، سيقوم الخادم الإلكتروني المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت   ( IP ) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى هذا الموقع على الشبكة.

يحتفظ موقع شركة الريان للإعلام والتسويق ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، أن الموقع لا يتحمل أي مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب، وأنك توافق على إدخالها في الموقع دون أي مقابل.

قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او إعلانات من مواقع اخرى، ولا نعتبر مسؤولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع، يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع كمثال Google Privacy policy

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر استجابة للمتطلبات القانونية أو التنظيمية أو التشغيلية. سيتم نشر أي تغييرات في سياسة الخصوصية هذه على هذه الصفحة. عندما تكون هذه التغييرات مادية، قد نوفر لك إخطارا محددا بأية تغييرات من هذا القبيل (بما في ذلك موعد دخولها حيز التنفيذ) وفقا للقانون.