الشروط والأحكام:

 

هذا الموقع تملكه وتديره شركة الريان للإعلام والتسويق، يرجى الاطلاع بشكل دقيق على الشروط والأحكام أدناه لأنها تمثل شروط وأحكام الاستخدام لهذا الموقع:

واجب المستخدم:

باستخدامك أو زيارتك لهذا الموقع فإنك تقر وتوافق على هذه الأحكام والشروط التي تسنها قناة الريان الفضائية على موقعها من حين إلى آخر. ودخولك إليه ومشاركتك أو تحميل المواد من الموقع يشير إلى موافقتك على الالتزام بتلك الأحكام والشروط، ولقناة الريان الفضائية الحق في تغيير هذه الشروط عبر نشرها عن طريق الموقع، ويتعين عليك حينها الإشارة إلى القبول والالتزام بتلك الشروط، وإذا لم توافق على أي من هذه الشروط فيرجى التوقف عن استخدام الموقع فورا. وإذا كان هناك تناقض بين هذه الشروط والأحكام وبين القواعد و/أو بعض الشرط المعينة للاستخدام المنشورة على الموقع والتي تخص مادة بحد عينها، فسيتم العمل بالأخيرة.

شروط الاستخدام:

يسمح باستخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة وبطريقة لا تنتهك القانون أو أي من الحقوق أو القيود المفروضة على استخدام هذا الموقع من قبل طرف ثالث.

وتشمل هذه القيود -ولكن لا تقتصر عليها-التحرش وتشويه السمعة واستخدام اللغة البذيئة والعدوانية بحق طرق ثالث، وأي تصرف آخر قد يعتبر غير ملائم.

وبموجب ذلك تتعهد هنا بأن عمرك يزيد عن 18 عاما، و/أو تملك جميع الموافقات والإجراءات القانونية لاستخدام هذا الموقع، وتتعهد بأن تلتزم بكافة الشروط والأحكام، كما تتعهد بأنك قادر على الاطلاع على تلك الشروط والأحكام والالتزام بها.

حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية:

تعتبر جميع الأسماء والصور والشعارات التي تخص قناة الريان الفضائية أو أي شركة من الشركات المرتبطة بها أو أي طرف ثالث ومنتجاته وخدماته، علامات تجارية مملوكة لشركة الريان للإعلام والتسويق، ولكل من يرتبط بها من شركات وأطراف ثالثة.

إن جميع حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في هذا الموقع (بما فيها التصميم والتنظيم وانظر واستشعر) وجميع المواد والمحتويات المزودة كجزء من الموقع، ستبقى دائما ملكا لشركة الريان للإعلام والتسويق أومن يمنحها التراخيص.

يجدر بك عدم الموافقة على تخويل أو مساعدة أي طرف ثالث بنسخ وتحميل وإرسال أو تخزين (في أي موقع آخر) أو توزيع أو بث أو نشر أو استغلال أي مادة أو محتوى بشكل تجاري أو تعديلها، دون إذن كتابي مسبق من قبل مسؤول مخول في شركة الريان للإعلام والتسويق

مواقع وروابط الطرف الثالث:

قناة الريان الفضائية ليست مسؤولة عن  محتوى المواد منشورة في مواقع الطرف الثالث أو مواد تدخل إليها من خلال هذا الموقع. فإذا قررت زيارة أي موقع عبر رابطه، يجب الاطلاع على شروط واحكام الموقع. كما يمكنك الاطلاع على  YouTube ToS  كمثال لأحد المواقع التي يمكن ان تدخل اليها من خلال موقعنا.

 

X